اعلان

نائب بني سويف بالشيوخ: "10 رمضان" لم تكن مجرد حرب عابرة

أحمد محسن
أحمد محسن

هنأ النائب أحمد محسن مبارك، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، قائلًا: "أبطالنا في قلوبنا".

وجه النائب التحية والنهنئة للشعب المصرى قائلاً: "يسعدنى أن أهنئكم بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان، والتى تهل علينا اليوم، الذكرى الـ49 لانتصار العاشر من رمضان، الموافق السادس من أكتوبر عام 1973، والتى تمثل الانتصار الأعظم في تاريخ مصر، التى لم تكن مجرد حرب عابرة في تاريخ العسكرية المصرية المليئة بالبطولات، بل كانت حدثا فريدا من نوعه أثار العالم أجمع، حيث شهد هذا اليوم أكبر الانتصارات المصرية والعربية، وتمكن المصريون من العبور العظيم لقناة السويس، أكبر مانع مائى في العالم، وتحطيم دفاعات خط بارليف الحصينة. وتلّقى العدو ضربة قاسية تحطمت فيها أسطورة الجيش الذى لا يقهر".

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، ببطولات وتضحيات القوات المسلحة وأبنائها البواسل، عبر الأجيال، والتى لازالت تؤكد على أن الجيش المصرى هو درع الوطن وسيفه، داعيًا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الغالية وأهلها الأمن والسلام والاستقرار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال