اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير محاضر تموينية في حملات على الأسواق بدسوق وسيدي سالم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

استمرار انخفاض درجات الحرارة بكفر الشيخ لليوم الرابع

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة لليوم الرابع على التوالى، مع هبوب رياح خفيفة، وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ فى الساعات المتأخرة من الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 7 محاضر فى حملة تموينية مكبرة على الأسواق بدسوق

شهد مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ تحرير عدد من المخالفات المتنوعة وذلك فى حملة تموينية مكبرة للمرور على المخابز والمحلات التجارية ومحال الجزارة بنطاق المركز والمدينة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات لإزالة الإشغالات وتمهيد الطرق ببيلا

تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الإثنين، أعمال تسوية وتمهيد بعض الطرق الترابية في عدد من القري خاصة عقب انتهاء فصل الشتاء، وذلك فى إطار توجيهات وتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برفع كفاءة الطرق للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير ١٠ محاضر فى حملة تموينية مكبرة على الأسواق

شهد مركز ومدينة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ حملة تموينية مكبرة على المحلات التجارية ومحلات الجزارة والفسيخ بسيدي سالم، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ بضرورة تكثيف الحملات التموينية والمراقبة على الأسواق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram