اعلان
اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. المحافظ يكرم المتميزين في «تعديل اتجاهات المستفيدين من تكافل وكرامة»

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار سوهاج اليوم.

مقتل سبعيني بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

لقى رجل في عقدة السابع من العمر مصرعه، متأثرا بطلق ناري، في قرية شطورة التابعة لمركز شرطة طهطا شمالي سوهاج،حيث تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية نجع خليفة بقرية شطورة بمركز طهطا، بين أبناء عمومة بسبب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غرق طالب في ترعة دار السلام جنوب سوهاج

لقى طالب يبلغ من العمر ١٤عاما مصرعه غرقا في ترعه بدائرة مركز دار السلام جنوب سوهاج وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى دار السلام المركزى، حيث كانت البداية بتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطار يفيد بغرق الطالب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ سوهاج يكرم 13 من المتميزين في برنامج «تعديل اتجاهات المستفيدين من تكافل وكرامة»

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، فعاليات تكريم المتميزين في تنفيذ برنامج 'تعديل اتجاهات المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة نحو ثقافة العمل'، وربطهم بفرص العمل وزيادة قدراتهم التي تمكنهم من التشغيل الذاتي، وذلك بالتعاون بين مؤسسة 'آل قرة ' للتنمية المستدامة، وبرنامج ' فرصة' بوزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بحضور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الحبس 10 سنوات لربة منزل أشعلت النيران بمنزل جارها

حكمت محكمة جنايات سوهاج اليوم بالحبس 10 سنوات، لربة منزل أشعلت النار في منزل جارها؛ بسبب خلافات الجيرة، بدائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج، وترجع تفاصيل القضية إلى شهر مارس 2021 عندما ورد إخطارًا لمدير أمن سوهاج من مركز العسيرات يفيد باشتعال النيران في منزل رجل خمسيني ووجود إصابات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل