اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. «بوابتك للخير» توزع 4 أطنان مواد غذائية على الأسر المستحقة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

نشوب حريق بـ 4 أفدنة قصب السكر

اندلعت النيران، اليوم الثلاثاء، بمحصول قصب سكر مكون من 4 أفدنة، بمحافظة الأقصر، حيث تلقي اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، إخطارا من قوات الحماية المدنية برئاسة العميد إكرامي خيري، يفيد بنشوب حريق بزراعات القصب في منطقة شمال نجع الخطبة بالأقصر، وبالمعاينة الأولية تم ترجيح ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«بوابتك للخير» توزع 4 أطنان مواد غذائية للأسر المستحقة بالأقصر

شاركت وحدة تكافؤ الفرص بمحافظة الأقصر، برئاسة نورا أحمد عثمان، بالتعاون مع مؤسسة 'بوابتك للخير'، في توزيع 4 أطنان مواد غذائية على الأسر المستحقة على مستوى مراكز المحافظة بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك تحت إشراف...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بيطري الأقصر تحصن 42247 رأس ماشية ضد مرضي الحمى القلاعية والوادي المتصدع

أعلن مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر الدكتور فتحي سلمي، أنه تم تحصين إجمالي عدد42247 رأس ماشية وأغنام وماعز على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة، خلال أعمال الحملة القومية الأولى لسنة 2022 للتحصينات ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي انطلقت ابتداء من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وعظ الأقصر ترسم البسمة على وجوه مرضى السرطان بطيبة

أجرى وفد من منطقة وعظ الأقصر الأزهرية، بزيارة صباح اليوم الثلاثاء، لمستشفى شفاء الأورمان بمحافظة الأقصر، وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم المادي والعيني والنفسي للمرضى وذويهم، وحثهم على مواصلة مسيرتهم العلاجية داخل أقسام المستشفى المختلفة، حيث ضم الوفد كلًا من...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)