اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. ضبط 50 طنًا من الإسمنت قبل بيعها بالسوق السوداء

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

بسبب 900 جنيه.. مدرسة خاصة بالإسكندرية تطرد تلميذة وتسحب منها الكتب الدراسية

سادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور في منطقة العجمي غرب محافظة الاسكندرية، بسبب تعرض بعض الطلاب للتنمر وطردهم من الفصول، وسحب الكتب المدرسية منهم، لعدم استكمال دفع المصروفات للمدرسة الخاصة.

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط 2 طن دقيق حر بدون فواتير داخل مخبز بالإسكندرية

شنت إدارة العجمي بمديرية تموين الإسكندرية، بناءًا على تعليمات من محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية ومطاردة السلع مجهولة المصدر حماية للمواطنين من الغش التجاري والتدليس.

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط 50 طنًا إسمنت داخل مخزن دون ترخيص لبيعها في السوق السوداء بالإسكندرية

شنت إدارة تموين العامرية في الإسكندرية، بتعليمات من محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة على مخازن مواد البناء حماية المواطنين من الغش التجاري والتدليس.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن 10 سنوات لسائق ضبط بحوزته 50 طربة حشيش بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عوض محمد خليفة رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق إبراهيم محمد والمستشار سامح سعيد سمك وسكرتير الجنايات محمد صالح محكمة بالسجن 10 سنوات لسائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

للتفاصيل اضغط هنا

صورة حبس

المشدد 7 سنوات لعاطل قتل شخصًا قاوم سرقة سيارته بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار إسماعيل عطية محمد رئيس المحكمة، وبعضوية كلًا من المستشار سامح حامد شاكر، والمستشار أحمد توفيق شحاتة، والمستشار هيثم محمود عبد الرحيم وسكرتير الجنايات سعد السعران، بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهم 'ف.ع.إ' لاتهامه في واقعة قتل المجني عليه 'أ.إ.ع'.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية