أخبار قنا اليوم.. 3 متوفين و10 مصابين في انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

3 متوفين و10 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق "الصحراوي الغربي" بقنا

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرون، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رقم "7295 ص ن ج"؛ بسبب انفجار في الإطار الخلفي للسيارة على الطريق الصحراوي الغربي ”نجع حمادي قنا“.

وجرى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث والمصابين، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، فيما جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الوقف.

ضبط 25 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملة على الأسواق بمركز قوص في قنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين، حملات على الأسواق بمراكز المحافظة، رافقه رمضان محمد الراوي رئيس قسم صيانة الحبوب وعبير عبد العزيز مدير العلاقات العامة، والتي أسفرت عن تحرير 25 مخالفة تموينية متنوعة.

توريد 735 طن قمح بقنا خلال الأسبوع الأول

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أعمال توريد محصول القمح بشوّن مدينة قوص، وذلك خلال الأسبوع الأول من موسم حصاد الذهب الأصفر، من خلال معاينة جودة الغلال ومتابعة عمليات أخذ العينات وتفريغ القمح، رافقه أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمهندس أشرف عبدالرازق وكيل وزارة الزراعة، وشاذلي البرنس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة، مشيرا إلى أن إجمالي ما تم توريده حتى الآن إلى 735 طناً.

وكيل صحة قنا يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث الطريق الصحراوي

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، أنه فور وصول بلاغ من هيئة الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام مدخل الوقف الصحراوي، وجه إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة بالمديرية بالتعاون مع مستشفى قنا العام بسرعة التنسيق لاستقبال الحالات المصابة واتخاذ اللازم.

وأكد تاوضروس، أن الحالات المصابة تباينت حالتهم الصحية بين بسيطة ومتوسطة، حيث اطمئن على جميع المصابين، مُطمئناً إياهم باستقرار حالتهم، وموجها إدارة المستشفى بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم لحين تعافيهم.

صدقة جارية على روح نقيب المحامين.. «طلاب من أجل مصر» بحقوق قنا يوزعون جزء (عم)

قامت أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الحقوق بقنا بجامعة جنوب الوادي، بالتنسيق مع إدارة رعاية شباب الكلية، بتوزيع جزء (عم) وكتيبات دينية على زملائهم الطلاب داخل الكلية، صدقة جارية على روح الفقيه رجائي عطية، نقيب محامين مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب - رحمة الله عليه - تقديرا لدوره وإيفاء لحقه.

محافظ قنا يفاجئ أسواق قوص ويدعو المواطنين للإبلاغ عن زيادة الأسعار

فاجأ اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا خلال جولة ميدانية علي الأسواق بمدينة قوص، عدد من منافذ بيع السلع الغذائية التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، ومنافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، وكذلك أسواق بيع السلع الغذائية والخضروات، للاطمئنان على أسعار السلع الغذائية وجودة المنتجات المعروضة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة أسعار السلع وضبط حركة البيع والشراء.

محافظ قنا يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ مركز خدمي حضاري بنقادة

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي ومؤسسة تروس مصر للتنمية، لتنفيذ مشروع مجمع "وش السعد" الحضاري بمدينة نقادة، من أجل القضاء على العشوائيات، وتوفير الخدمات الأساسية في القرى الأكثر احتياجًا.

سكرتير عام قنا يستعرض إنتاج مشروعات الأمن الغذائي خلال الربع الأول من العام

عقد المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام محافظة قنا، اجتماعا موسعا، اليوم، مع الدكتورة وردة بدوي مدير مشروعات الأمن الغذائي، والمشرفين على محطة الألبان، ومصنع الألبان، ومحطات تسمين العجول والدواجن، والغابة والصوب الزراعية، ومحطة إنتاج البيض، ومصنع الأعلاف.

شهد الاجتماع، استعراض انتاج مشروعات الأمن الغذائي خلال الربع الأول من عام 2022، ومقارنته بإنتاج الربع الأول من العام الماضي، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بشأن تنمية الثروة الحيوانية، وزيادة الإنتاج الحيواني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً