اعلان

أخبار قنا اليوم.. محافظ قنا يستقبل 40 مواطناً من مختلف مراكز المحافظة للاستماع إلى شكواهم

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بسبب خلافات أسرية.. إصابة زوجة بسلاح أبيض على يد زوجها بقنا

أُصيبت ربة منزل، اليوم الخميس، بطعنات بسلاح أبيض بمنطقة حاجر الجبل بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم بارتكاب الواقعة "كرم.م.ع" زوج المجني عليها، حيث قام بطعنها بسلاح أبيض، بسبب خلافات أسرية.

مصرع مسجل خطر وإصابة آخر في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بقنا

لقي مسجل خطر مصرعه، وأصيب آخر في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بقرية أسمنت التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وذلك خلال حملة أمنية لضبطهما.

تعيين «لطفي» رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية، والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات.

وتضمنت الحركة نقل العميد طارق لطفي حسين أحمد، رئيس مجلس مدينة الأقصر، للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

محافظ قنا يستقبل 40 مواطناً من مختلف مراكز المحافظة للاستماع إلى شكواهم

يواصل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، استقبال المواطنين بمكاتبهما؛ للاستماع إلى شكواهم، وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الإجتماعي، حيث تم اليوم الخميس استقبال 40 مواطناً من مختلف مراكز المحافظة، وتم الاستماع إلى شكواهم.

إنقاذ حياة مريض يُعاني من انسداد بالشرايين التاجية بـ«قنا الجامعية»

ساهم فريق طبي بقسم جراحة القلب والصدر والتخدير بمستشفيات قنا الجامعية في إنقاذ حياة مريض يعاني من انسداد بالشرايين التاجية المغذية لعضلات القلب، في إطار الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفيات قنا الجامعية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، صرح بذلك الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية.

سكرتير عام قنا يناقش خطة تنمية وتطوير الموارد المحلية بالمحافظة

ترأس المهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام لمحافظة قنا، اجتماعًا مع مديري إدارات الإيرادات بمراكز المدن التسعة؛ لمتابعة تنمية وتطوير الموارد المحلية للمحافظة؛ لتحقيق احتياجات وتطلعات المواطنين والارتقاء بمستوى تقديم الخدمات، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

محافظ قنا يلتقي شباب مشروع «سيارات الطعام المتنقلة» لتذليل مشكلاتهم

التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس، بـ38 شابًا من شباب مشروع "سيارة الطعام المتنقلة"، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، وذلك لتذليل العقبات التي تواجه الشباب أثناء البدء في مشروعهم.

WhatsApp
Telegram