اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المحافظ يبحث مع المزارعين آليات توريد محصول القمح

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير يرصد' أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يلتقي بالمزارعين بشأن توريد محصول القمح

شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، في حضور فعاليات المؤتمر الذي أقيم بقاعة ديوان عام محافظة الأقصر، تحت شعار توريد محصول القمح واجب وطني، لتوعية المزارعين بأهمية توريد محصول القمح، مؤكدا خلال المؤتمر، على أن تبعات الأحداث الدولية تقتضي أهمية تكاتف المزارعين مع الدولة ل....لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح معرض رمضان كريم بكلية الفنون الجميلة بالأقصر

افتتح الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، معرض رمضان كريم بكلية الفنون الجميلة، على هامش حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الكلية، حيث أوضح الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد الكلية أن المعرض يتضمن أكثر من 50 عملاً فنياً يمثل نتاج الطلبة، وتنوعت الأعمال الفنية ما بين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب صعقا بالكهرباء جنوب الأقصر

لقي شاب فى العقد الثاني من عمره مصرعه، صعقا بالكهرباء جنوب محافظة الأقصر، حيث كانت البداية بتلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع الشاب ' ه‍. ر' 20 عاما صعقا بالكهرباء بإحدى المحولات بقرية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«بيطري الأقصر»: ضبط 114 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

شنت مديرية الطب البيطري بالأقصر، حملة مكبرة على المتاجر والثلاجات؛ للتأكد من سلامة السلع المعروضة، وتمكنت الحملة من ضبط إجمالي كمية 114 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تمثلت فى ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً