اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تنفيذ قافلة علاجية مجانية والمحافظ يوجه بتخفيض الأسعار

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، في كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد' أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

تنفيذ قافلة علاجية مجانية» بمركز شباب الصعايدة بالأقصر

استقبل مركز شباب الصعايدة التابع لإدارة شباب الزينية، شمال محافظة الأقصر، قافلة علاجية مجانية في جميع التخصصات وذلك بمقر مركز الشباب،وأوضح المسئولين أنه من المقرر أن تستمر القافلة بالمركز يومي السبت والأحد الموافق 16 -17 ابريل 2022 لخدمة أبناء المنطقة، وتخفيفًا عن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إجراء عملية دقيقة لطفل يعاني من اختلاف خلقي بمستشفى حورس غرب الأقصر

نجح أطباء مستشفى حورس التخصصي بأرمنت غرب محافظة الأقصر، في إجراء عملية دقيقة لطفل يعاني من اختلاف خلقي بالمسالك البولية، حيث استقبلت المستشفى حالة طفل يبلغ من العمر10 سنوات، يعاني من اختلاف خلقي بال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يوجه التجار بتخفيض الأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين بالأسواق

تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم السبت، سوق شرق السكة الحديد بمدينة الأقصر، والذي يعد أكبر أسواق المحافظة لبيع الخضروات والفاكهة واللحوم للمواطنين، حيث تابع توافر احتياجات المواطنين من الخضراوات والفاكهة واللحوم والأسماك والتمور، حيث وجه المحافظ التجار بالعمل على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر تكرم الطلاب المثاليين على مدرسة المتفوقين

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، الطلاب المثاليين على مستوى مدرسة الأقصر للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للصفين الأول والثانى، لدعمهم على التفوق، وشارك فى التكريم كلا من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram