اعلان

ننشر نتائج مواجهات اليوم الأول من دور الـ8 بدوري مراكز الشباب بقنا

دوري مراكز الشباب بقنا
دوري مراكز الشباب بقنا

«أهل مصر» تنشر نتائج مباريات اليوم الأول من دور الثمانية بدوري مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة قنا في النسخة التاسعة 2021/2022م، وذلك على النحو التالي:

أقيمت مباراتان ضمن منافسات اليوم الأول من مواجهات دور الثمانية من دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة، حيث فاز فريق مركز شباب حجازة قبلي على فريق مركز شباب فرشوط بستة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملاعب مركز شباب سيدي عبدالرحيم، وتغلب فريق مركز شباب الشيخ علي على فريق مركز شباب المعنى بضربات الترجيح (3/5) خلال المباراة التي أقيمت على ملاعب مركز شباب المراشدة.

وبهذه النتائج يتأهل فريقا مركز شباب حجازة قبلي، ومركز شباب الشيخ علي، إلى الدور قبل النهائي من دوري مراكز الشباب بمحافظة قنا.

فيما تستكمل اليوم الأحد مواجهات دور الثمانية من دوري مراكز الشباب بقنا، حيث يلتقي مركز شباب نجع سعيد نظيره مركز شباب أبوتشت على ملاعب مركز شباب سيدي عبدالرحيم، فيما يواجه مركز شباب كوم الضبع نظيره مركز شباب سيدي عبدالرحيم على ملاعب مركز شباب المراشدة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور عمر عمر علي موسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، ومحمد عبدالرحيم عرفة، وكيل المديرية للشباب، ومحمد جابر عباس مدير عام الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة