اعلان

«البريد المتنقل» خدمة جديدة للتيسير على المواطنين داخل حي الضواحي ببورسعيد

بورسعيد
بورسعيد

أكدت هالة أحمد أبو العز، رئيس حي الضواحي، أنه تم توفير خدمة البريد المتنقل، والتي تتمركز حاليا أمام الميناء البري الجديد، لخدمة مناطق فاطمة الزهراء والحراسات وزمزم والصفا وخديجة ا وب واستكمال زمزم، والتى تفتقر لخدمات مكاتب البريد الثابتة، وذلك في إطار التيسير على المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وبالتنسيق مع هيئة البريد المصري.

بورسعيد

وأشارت رئيس الحي إلى أن مكتب البريد المتنقل، يقدم خدماته للمواطنين؛ وتشمل حسابات التوفير وصرف المعاشات ودفع الفواتير بكافة أنواعها، إضافة إلى توافر ماكينة صرف آلي «ATM».

بورسعيد

وأضافت أن حي الضواحى يقدم الدعم اللازم، لتوفير خدمة البريد المتنقل للمواطنين للتيسير عليهم، مشيرة إلى أن هذه الخدمة تطلق لأول مرة بحي الضواحي.

من جانبه، أعلن مندوب هيئه البريد أن البريد المصري هيئة عريقة، ومن أهم وأقدم الخدمات الحكومية التي تقدم خدماتها للمواطنين، مشيرا إلى أن الهيئة أعلنت عن إطلاق خدمة سيارات البريد المتنقلة والمجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية لتقديم جميع الخدمات للمواطنين.

وقال إن مكاتب البريد واجهة المواطن للحصول على كافة الخدمات الحكومية وكذا الخدمات المالية والبريدية مشيرا إلى ان هناك خطة لزيادة عدد المنافذ والسيارات المتنقلة والانتشار الواسع على مستوى جميع الأحياء حتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات التي يقدمها البريد المصرى بكل سهولة ويسر.

وأوضح أن االسيارات المتنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، حيث إنها تعد من الجيل الجديد لسيارات البريد المتنقلة، والتى تتميز بأنها مجهزة بأعلى وسائل التكنولوجيا الحديثة، ومزودة بماكينات صراف آلى «ATM»، وتؤدى جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري سواء كانت حكومية أو مالية أو بريدية أو مجتمعية، مثل خدمات الأحوال المدنية وسداد فواتير الغاز والكهرباء والتليفون الأرضى وصرف الحوالات المالية والمعاشات، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يقدمها البريد المصري.

وتابع بأن مندوب خدمات البريد المرافق للسيارة، مدرب على أعلى مستوى، بما يمكنه من تأدية مختلف الخدمات وإنهاء كافة المعاملات، إضافة إلى أنها مؤمنة بأعلى وسائل التأمين لخدمة المواطنين.

بورسعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |