اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 76 محضراً للمخالفين بحملة على الأسواق

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع كبير فى درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، ارتفاعا كبيرا فى درجات الحرارة مع نشاط فى حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة لليوم الثانى على التوالى، إذ يصل ارتفاع درجات الحرارة اليوم لذروته على أن تعاود درجات الحرارة الانخفاض بدء من غدا الإثنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات نظافة ومتابعة مواقف السيارات ومحطات الوقود وتمهيد الطرق

شنت الوحدات المحلية بمدن بيلا، والحامول، ودسوق، وبلطيم، ومصيف بلطيم، ودسوق بمحافظة كفر الشيخ، حملات نظافه وتمهيد الطرق لرصفها، ورفع كفاءة الانارة، وتفقد المواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، وتوافر الوقود بالمحطات، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 76محضراً للمخالفين من التجار في حملة على الأسواق

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق بالتعاون بين مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، ومديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الطب البيطري والصحة، من تحرير 76 محضراً متنوعاً للمخالفين من التجار وأصحاب المخابز، كما تابعت الحملات توافر السلع المتعددة في المنافذ المتعددة والأسواق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الانتهاء من 48 مشروعا بقرى حياة كريمة والبدء في 205 آخرين

اطلع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،على الأعمال الجارية في المشروعات التي تشهدها 18 قرية و187 تابع بمركز مطوبس، ضمن البرنامج الرئاسي حياة كريمة،ونسب التنفيذ وما سيتم الانتهاء منه خلال الشهر الجاري، والمشروعات التي سيتم الانتهاء خلال العام الحالي 2022م، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تسليم 4 طن لحوم من الدفعة الخامسة لصكوك الإطعام

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع تسليم الدفعة الخامسة من صكوك الإطعام، لتوزيعها على 4000 أسرة أولى بالرعاية على مستوى المحافظة، بالتعاون بين مديرية أوقاف كفر الشيخ، ومديرية التضامن الاجتماعي وفي إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي لوزارة الأوقاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز