اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وكيل التعليم يفتتح معرض أهلا بالعيد

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير، أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

استمرار انخفاض درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة لليوم السابع على التوالى تزامنا مع نشاط فى حركة الرياح على معظم أنحاء المحافظة، إضافة إلى الانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم كفر الشيخ يفتتح معرض أهلا بالعيد

افتتح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ معارض'أهلاً بالعيد'، بمدرسة أحمد عرابى الابتدائية، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، ضمن مبادرة حياة كريمة ، كما شهد ختام مخرجات الأنشطة للتوجيهات الفنية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مسابقات لحفظ القرآن الكريم بمراكز شباب كفر الشيخ

أقيمت المسابقة الدينية فى حفظ القرآن الكريم للشباب بمشاركة أعضاء مراكز الشباب بقاعة مركز شباب قلين بمحافظة كفر الشيخ، كما نظم مركز شباب البكاتوش مسابقة القرآن الكريم للطلائع والشباب ضمن الخطة الداخلية للمركز، كما عقدت ندوة تثقيفية بمركز شباب عجلان عن إستخدام التكنولوجيا بين المنافع والأضرار بمشاركة أعضاء المركز من الشباب مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحصين 210 ألف رأس ماشية ضد الوادي المتصدع والحمى القلاعية

تمكنت لجان مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ من تحصين الماشية 210 رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع، وأعمال ترقيم، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات على الأسواق ومتابعة انتظام العمل بالمصالح الحكومية

شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ عدد من الحملات على الأسواق لضبط الاسعار، وحملات نظافة، وجولات لرؤساء المدن لمتابعة انتظام العمل بالمصالح الحكومية، والمواقف، وتقديم كافة الخدمات للمواطنين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً