اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحرير 383 محضر مخالفة ومصرع طالب غرقًا

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة فى كافة انحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد ' أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

تموين الأقصر تضبط عددا هائلا من المخالفات

قامت مديرية التموين بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، بتشكيل حملات تموينية مكثفة في الفترات الصباحية والمسائية من خلال الادارات التموينية بالمدن والمراكز، خلال الفترة من 1 حتى 15 أبريل الجاري، لمتابعة المخابز والأسواق والمحلات التجارية والمنشأة الغير مرخصة لمحاربة غلاء الأسعار والمخالفين والخارجين عن القانون للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، حيث أسفرت الجهود الرقابية والقضايا المحررة للمخابز والأسواق عن تحرير ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هرب من الحر إلى الموت.. مصرع طالب غرقا في ترعة بجنوب الأقصر

لقى شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه، اليوم الأحد، غرقا بترعة مياه بإسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا، إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع الطالب ' السيد . ي . أ ' 15عاما، مقيم بمنطقة الكوم الشرقي بقرية كيمان المطاعنة، غرقا بترعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نجاح عملية لرد خلع الترقوة ولوح الكتف بمستشفى الكرنك في الأقصر

نجح قسم جراحة العظام بمستشفى الكرنك الدولي بمحافظة الأقصر، في إجراء عملية لرد خلع في الترقوة ولوح الكتف، باستخدام تقنية منظار العظام الجراحي، لمريض في الثلاثين من عمره، حيث حضر المريض إلى المستشفى، وكان يعاني من ألم شديد وتورم في منطقة الكتف، مع عدم القدرة على ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بمشاركة 50 شاب وفتاة.. انعقاد ندوة عن الإنتحار والتنمر غرب الأقصر

عقدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، ندوة عن 'التنمر والإنتحار

'، بمركز شباب القرنة غرب المحافظة، لتوعية الشباب والفتيات من خطورة هذه الظاهرة، ومدى أثرها على الفرد والمجتمع، حيث تعد هذه الندوة ضمن سلسلة ندوات التوعية المجتمعية التي ينفذها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون