اعلان

«تاوضروس» يوجه بنقل جميع المتغيبين من الأطقم الطبية بمستشفى نقادة و قنا العام

وكيل صحة قنا يتفقد مستشفيي نقادة وقنا العام
وكيل صحة قنا يتفقد مستشفيي نقادة وقنا العام

أجرى الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، مساء اليوم، جولة تفقدية لمستشفى قنا العام ونقادة المركزي، رافقه الدكتور عبدالله حمدي، مدير إدارة المستشفيات، وجابر سيف النصر، مدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل بمستشفيات المحافظة للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

تفقد تاوضروس، خلال الزيارة، الاستقبال، وتأكد من تواجد الفريق الطبي المناوب، وتواجد أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية، وكذا التزام الفريق الطبي بمكافحة العدوى بالاستقبال، كما تفقد أقسام المستشفيات للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مطمئنا على المرضى وحالتهم الصحية، وتأكد من عدم شرائهم أي أدوية من الخارج، وناقش مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وتابع وكيل الوزارة إجراءات السلامة المهنية مشددا على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، كما راجع ملفات المرضى؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية، وعلى إعطاءهم الرعاية الطبية اللازمة، فيما تبين له خلال الزيارة تغيب عدد من الفريق الطبي، فعلى الفور وجه بنقل جميع المتغيبين من الأطقم الطبية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة المتابعة والتقييم المستمر للخدمات الطبية المقدمة بالمستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي