اعلان
اعلان

العثور على جثة طفل وسط الزراعات في الشرقية

الطفل
الطفل

عثر أهالي قرية كفر يوسف شحاتة التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق بالشرقية، اليوم الثلاثاء، على جثة طفل في الرابعة عشر من عمره مقتولا وملقى في أرض زراعية على أطراف القرية.

جرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وذلك لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة من عدمها.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل في أرض زراعية على أطراف قرية كفر يوسف شحاتة التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة الطفل مصطفى خاطر، يبلغ من العمر 14 عامًا، مُقيم في قرية كفر يوسف شحاتة التابعة لمركز شرطة مشتول السوق.

وتبين من المعلومات الأولية الاشتباه في وفاة الطفل خنقًا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة مشتول السوق قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً