اعلان

أخبار حوادث الشرقية اليوم.. تصريحات نارية لشقيق الطفل المقتول.. والحكم بالسجن 10 سنوات ضد المتهم بخطف طفل فاقوس

الطفل
الطفل

تقدم 'أهل مصر'، أبرز حوادث الشرقية اليوم، وإليكم أبرز عناوين أخبار الحوادث التي شهدتها المحافظة اليوم:

جنايات الزقازيق تعاقب عاطل بالسجن 10 سنوات في قضية اتهامه بخطف طفل:

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بمعاقبة عاطل بالسجن 10 سنوات، لقيامه بالاشتراك مع آخرين في واقعة خطف طفل من متجر والده بالإكراه ومطالبة أسرته بفدية، مالية لإطلاق سراحه، تعود أحداث القضية، ليوم 8 أغسطس، من عام 2012.

حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، بلاغًا من أسرة طفل مقيم بناحية الخطارة مركز فاقوس، يتضمن قيام مجهولين بخطف طفلهم وطلب فدية مالية، تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات، وقد توصلت التحريات الى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم 3 عاطلين ومزارع وسائق وجميعهم من الاسماعيليه، وأنهم عقدوا العزم على خطف الطفل لابتزاز والده لعلمهم بثراءه وفي يوم الواقعة رصدوا تحركات الطفل وما أن ظفروا له داخل متجر والده.

شاب ينهي حياته حزنا على وفاة والدته:

أنهى شاب حياته قفزا من أعلى كوبري المشاة بدائرة مركز بلبيس، إثر اصابته بضائقة نفسية امتدت لنحو شهرين تقريبا حزنًا على فراق والدته فيما تحاول قوات الإنقاذ النهري انتشال جثة الشاب من المياه بعد أن جرفها التيار المائي، وقالت أسرة الشاب البالغ من العمر 28 عام، أنه كان يعاني اضطرابات نفسية بعد وفاة والدته.

شقيق الطفل المعثور على جثته في مشتول السوق يؤكد: لم يكن لنا أعداء وشقيقي كان هاديء الطباع:

قال شقيق الطفل المدعو 'مصطفى'، الذي عثر على جثته ملقاة في الأراضي الزراعية بقرية يوسف شحاتة بمركز مشتول السوق أنهم عثروا على جثة شقيقه مشنوقة وبها أثار تعدي لافتا إلى وجود علامات تؤكد قتله، لافتا إلى أن الطفل كان هادئ الطباع ومحبوب فضلا عن أن الأسرة ليس لها أعداء في القرية، معلقا:'أنا أظن إن حد كان متربي لاخويا وهو من القرية لأنه اختفى فور خروجه من المنزل مباشرة'.

وكانت أسرة الطفل المجني عليه بحثت بعد تغيب الطفل مباشرة بعد صلاة العشاء في القرية إلا أنهم لم يجدوه، وفي اليوم التالي وجدوا جثته ملقية في أرض زراعية أطراف قرية كفر يوسف شحاتة وتخص عمه شقيق والده، وتجري الجهات الأمنية البحث والتحريات لضبط الجاني والمتسبب في قتل الطفل.

WhatsApp
Telegram