اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع 22 ألف شنطة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع فى درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة، مع نشاط فى حركة الرياح، حيث سطعت الشمس فى سماء المحافظة، مع الارتفاع الطفيف فى درجات الحرارة، ونشاط فى حركة الرياح، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع 22 ألف شنطة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، توزيع 22 ألف شنطة من وزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 4000 لتر بنزين 80 بحوزة تاجر حجهم علن التداول

تمكنت حملات مديرية تموين كفر الشيخ بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط 4000 لتر مواد بترولية بنزين 80 تجميعها لحجبها عن التداول بالأسواق بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري، بحوزة مالك مخزن لتجارة زيوت السيارات بإحدى مدن محافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 81 محضراً تموينياً للمخالفين ومتابعة توفير السلع الغذائية

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق بالتعاون بين مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، ومديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الطب البيطري والصحة، من تحرير 81 محضراً متنوعاً للمخالفين من التجار وأصحاب المخابز، كما تابعت الحملات توافر السلع المتعددة في المنافذ المتعددة والأسواق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)