اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المحافظ يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

إنقاذ مُسن يعاني من انسداد معوي بمستشفى الكرنك الدولي في الأقصر

نجح فريق جراحة الأورام بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر، في إنقاذ مريض يعاني من انسداد معوي وآلام حادة في البطن، نتيجة الإصابة بورم في القولون، بعد فشل تشخيصه في عدد من المستشفيات لأكثر من 12 يومًا، حيث حضر المريض الذي يبلغ من العمر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

أجرى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الأحد، بزيارة كنيسة السيدة العذراء مريم ، لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين، بمناسبة عيد القيامة المجيد، وكان في استقباله والوفد المرافق له، الأنبا يوساب أسقف عام الأقصر وضواحيها، وعدد من كهنة الإيبارشية بالأقصر ورجال الدين المسيحي، بينما زار المحافظ الكنيسة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حالة الطقس اليوم بالأقصر.. ارتفاع درجة الحرارة والعظمى تسجل 36

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الأحد، ارتفاع طفيف، فى درجات الحرارة، من السادسة صباحا بناءا على توقعات هيئة الأرصاد الجوية، حيث وأوضحت الأرصاد أن درجة الحرارة العظمى ستصل اليوم فى كافة أنحاء المحافظة، إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يوقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الكورية الوطنية للتراث والثقافة

وقع الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، وكيم يانج مو، رئيس الجامعة الكورية، مذكرة تفاهم مع الجامعة الكورية الوطنية للتراث والثقافة ومقرها كوريا الجنوبية، وذلك بمقر الإدارة المركزية لجامعة الأقصر، وتعزز المذكرة التعاون بين جامعة الأقصر، والجامعة الكورية الوطنية في مشروعي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف