اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. إقبال على حديقة الحيوان والشواطئ في شم النسيم

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

'الدنيا ربيع والجو بديع".. الإسكندرانية يحتفلون بشم النسيم على الشواطئ وسط أجواء صيفية

شهدت شواطئ الإسكندرية اليوم الإثنين إقبالًا متوسطًا من المواطنين الذين توافدوا عليها في احتفالات عيد شم النسيم والطقس المشمس على المدينة الساحلية للتفاصيل اضغط هنا

إقبال كبير على حديقة الحيوان بالإسكندرية احتفالا بشم النسيم (صور)

شهدت حديقة الحيوان بالإسكندرية، إقبالًا كبيرًا من الزائرين، اليوم الإثنين، ضمن احتفالات عيد الربيع وسط حالة من السعادة والفرحة احتفالا بالعيد.

للتفاصيل اضغط هنا

'الرقي واللطف الجميل'.. صفحات التواصل بالإسكندرية تحتفي بدعوة 'مائدة الرحمن' بكامب شيزار (صورة)

تداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي بالإسكندرية صورة لافتة تحمل دعوة لمائدة الرحمن بمنطقة كامب شيزار، كتب عليها 'برجاء قبول دعوتنا لكم على الإفطار كل يوم طوال شهر رمضان الكريم'.

للتفاصيل اضغط هنا

حملة لرفع الإشغالات بمنطقة محرم بك بوسط الإسكندرية

شن حي وسط الإسكندرية حملة إشغالات لإزالة الإشغالات والتعديات من شوارع: محرم بك، منشأ، جرين الرصافة، الأبعادية، الصالح، الناصر محمد، الأمير عمر، أمير البحر،شامبليون، ابن شجاع، طريق الجيش، بور سعيد، عمر لطفي.

للتفاصيل اضغط هنا

إيقاف أعمال ترميم مخالف ورفع الإشغالات بطريق كورنيش الجمرك بالإسكندرية

شن حي الجمرك بالإسكندرية، حملة مكبرة على مستوى الحي برئاسة الدكتورة رباب مدني رئيس حي الجمرك، بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء، برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين.

للتفاصيل اضغط هنا

شواطئ الإسكندرية

معاناة أهالي الجمرك بالإسكندرية بسبب تدهور الطرق: «10 سنين محدش سائل فينا» (صور)

اشتكى أهالى منطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية، من تهالك شوارع المنطقة وعدم رصفها منذ عدة سنوات، خاصة شارع علي بك جنينة، ما يعرض حياة المارة للخطر، فضلًا عن تراكم المياه والقمامة بشكل مستمر.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram