اعلان

إيقاف أعمال بناء مخالف شمال الأقصر

البناء المخالف
البناء المخالف

تمكن مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، من إيقاف أعمال بناء مخالف بنجع العرب بمنطقة المطار.

وأوضح شعبان طايع رئيس منطقة المطار، أنه تم رصد هذه المخالفة أثناء المرور اليومي، وهي عبارة عن تجهيز لبناء مبني بالطوب الأبيض وقواطيع داخل سور بمساحة 80 م، وتم إيقاف الأعمال، بالتنسيق مع محمد صالح مشرف الإدارة الهندسية عن منطقة المطار، وتمت الإزالة علي نفقة المواطن وتحرير محضر إزالة فورية في المهد وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وعلى صعيد متصل، عقد رئيس مدينة الأقصر، اجتماعًا موسعًا، بحضور المهندسة نجلاء حسن الطاهر مدير الإدارة الزراعية بندر الأقصر، والمهندس هاشم يوسف أحمد رئيس قسم حماية الأراضي، وذلك لمتابعة الإجراءات المتعلقة بملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، مؤكدًا ضرورة رصد المخالفات أولاً بأول، وتكثيف الحملات ليلاً ونهاراً لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها، حفاظًا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأكد رئيس مدينة الأقصر، أنه سيتم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، والتعامل بكل حسم لإيقاف تلك الظاهرة، والتي تتمثل في الإزالة الفورية في المهد لأي تعدٍ جديد.

WhatsApp
Telegram