اعلان

تكثيف حملات إزالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بمراكز الفيوم

ازالة بالفيوم
ازالة بالفيوم

شنت الإدارات الزراعية بمراكز المحافظة، حملاتها تحت إشراف جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة، وقد أسفرت الحملة بالإدارة الزراعية بمركز سنورس عن إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية وإعادة حرثها وزراعتها مرة أخرى.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، باستمرار المتابعة وتكثيف الحملات؛ لرصد كافة أشكال التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بمراكز المحافظة حفاظًا على الرقعة الخضراء.

كما تمكنت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم من إزالة حالتين تعدي على مساحة قيراط و 12 سهمًا عبارة عن أسوار بارتفاع 3 ولبشة خرسانية بناحية قرية دسيا.

وفي السياق ذاته نفذت الإدارة الزراعية بمركز أبشواي بتنفيذ إزالة ليلية لردع المخالفين، ومنع التعديات في المهد عن طريق الإدارة الزراعية بأبشواي.

وإزالة بناء مخالف على أرض زراعية عبارة عن إقامة زُرب بالبوص والأفلاق والجريد على مساحة قيراط للتخفي بالبناء خلفه بزمام ناحية العلوية.

وإزالة ثالثة بمنع بناء حالتين تعدي بالبناء ليلًا الأولى عبارة عن مخالف على أرض زراعية عبارة عن إقامة زُرب بالبوص والأفلاق والجريد على مساحة قيراط للتخفي بالبناء خلفه بزمام ناحية أبوجنش، وأخرى عبارة عن سور طولي بطول ٢٠مترًا بارتفاع متر بزمام ناحية شكشوك.

ازالة بالفيوم

ازالة بالفيوم

ازالة بالفيوم

ازالة بالفيوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال