اعلان

أخبار بني سويف اليوم.. خطة لاستقبال عيد الفطر المبارك وطبيية تصيب 3 عاملات بطريق الخطأ

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة التي حدثت على مدار اليوم بمختلف المجالات، ومن خلال هذا التقرير ترصد جريدة 'أهل مصر' أهم الأحداث المختلفة التي شهدتها المحافظة، خلال اليوم ، بكافة المراكز السبع.

ملف دعم الأشخاص ذوي الإعاقة

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف أن الدولة المصرية، نفذت العديد من الخطوات غير المسبوقة في مجال تمكين ذوي الهمم ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استعدادات عيد الفطر المبارك

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف،أن أجهزة المحافظة التنفيذية من الوحدات قد أتمت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طبيبة تصيب 3 عاملات عن طريق الخطأ

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، واقعة غريبة، إثر قيام طبيبة بمستشفى بنى سويف التخصصي، بالتسبب في إصابة 3 عاملات، بطريق الخطأ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تنمية القدرات الاقتصادية بقرى حياة كريمة

تلقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تقرير بشأن الجهود المبذولة في مجال تنمية القدرات الاقتصادية بقرى حياة كريمة بمركزي ناصر وببا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 11 شخصًا بينهم 3 أطفال

أصيب 11 شخص بينهم 3 أطفال بإصابات مختلفة، إثر تصادم ميكروباص مع توكوتك بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام قريه زاوية المصلوب، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين