اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. افتتاح معرض «العيد فرحتنا» لبيع الملابس والسلع بأسعار مخفضة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

توريد ١٠٢٣ طن قمح لصوامع كفر الشيخ

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 111 محضراً متنوعا للمخالفين من التجار

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق بالتعاون بين مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، ومديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الطب البيطري والصحة، من تحرير 111 محضراً متنوعاً للمخالفين من التجار وأصحاب المخابز، كما تابعت الحملات توافر السلع المتعددة في المنافذ المتعددة والأسواق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم ودواجن غير صالحة وسلع غذائية

تمكنت حملات مديرية الطب البيطري بالتعاون مع مديرية التموين والصحة، ومباحث التموين من ضبط 6 أطنان و 112 كيلو لحوم وأسماك مملحة ودواجن غير صالحة للاستخدام الأدمي، وسلع متعددة منتهية الصلاحية،خلال حملة على الأسواق بمدن وقرى المحافظة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض' العيد فرحتنا' لتوفير الملابس والسلع الغذائية

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، معرض' العيد فرحتنا'، لتوفير الملابس الجاهزة والأحذية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين ، والسلع الغذائية والاستهلاكية، والكعك والبسكويت والياميش، للمنطقة الشمالية العسكرية بأسعار مخفضة أمام مسجد الخياط شرق مدينة كفر الشيخ، بمناسبة قرب عيد الفطر، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم الكامل للتخفيف عن كاهل المواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين