اعلان

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير كوبري أحمد عرابي والنظافة بشبرا الخيمة

الأعمال بشبرا الخيمة
الأعمال بشبرا الخيمة

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقد خلالها أعمال تطوير كوبري عرابي بحي غرب شبرا الخيمة والذي يتم رفع كفاءته من إنارة وكذلك رفع كفاءة الأسوار من الجانبين تجنبا لحدوث حوادث وصيانة الفواصل الخاصة بالكوبري والذي تشرف على صيانته وزارة الإنتاج الحربي. 

الأعمال بشبرا الخيمة

وذلك في إطار جولات 'المحافظ' المستمرة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ونسب تنفيذ المشاريع الجاري انشاءها ومتابعة الانضباط بالشوارع ورفع مستوى النظافة.

الأعمال بشبرا الخيمة

ووجه الهجان، بالعمل على مدار الساعة للانتهاء من أسوار الكوبري خلال الأيام القليلة القادمة وتغير الفواصل الرئيسية بمنتصف الكوبري والإلتزام بالمدة الزمنية وذلك حفاظا وتيسيرًا على مواطني مدينة شبرا الخيمة، لافتاً إلى أن هذا الكوبري يعد شريان رئيسي لسكان شبرا الخيمة إذ ينقل المواطنين من أعلى خطوط السكك الحديد ومترو الأنفاق وصولا بطريق مصر اسكندرية الزراعي.

الأعمال بشبرا الخيمة

ثم استكمل المحافظ جولته بحي غرب شبرا الخيمة، بمتابعة رفع تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي والذي تم رفع منه تراكمات اليوم ما يقرب من 900 طن، وتم نقلهم لمقلب العبور وجارٍ استكمال باقي الأعمال.

في السياق ذاته - شدد محافظ القليوبية، على سرعة الإنتهاء من رفع كافة التراكمات بالشارع في مدة أقصاها غدًا ونقلها للمدفن الرئيسي فضلا على المتابعة الميدانية المستمرة لعدم تواجد أي من المتعهدين بإلقاء القمامة واستمرار حملات النظافة المتتالية وذلك لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، مشدداً بعدم التراخي في رفع تلك التراكمات لتسببها في إعاقة حركة السير وتشويه المظهر الحضاري للمدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً