اعلان

انتهاء استعدادات شواطيء الإسكندرية لاستقبال المصيفين في عيد الفطر (صور)

شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية

أعلن اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، خطة استعداد الإدارة المركزية لاستقبال الأعياد وفصل الصيف، حيث أكد إن هناك عدد 61 شاطئا بالمحافظة من منطقة أبوقير حتى منطقة سيدي كرير غرب جاهزين لاستقبال الزوار خلال الفترة المقبلة.

وأضاف 'رشاد'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن هناك مرورا دوريا على الشواطئ لرصد احتفالات المواطنين والتأكد من التزام مستأجري تلك الشواطئ بتعليمات إدارة السياحة والمصايف بالمدينة ومتابعة الأسعار المقدمة للمواطنين والتي تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لإدارة السياحة والمصايف.

من جانبه أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه تم تكثيف الاستعدادات والتجهيزات خلال الأيام السابقة على طول الكورنيش لإحكام الرقابة عليه ومنع أي تجاوزات أو مخالفات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مكبرة على طول الكورنيش لمتابعة التجهيزات النهائية واستعدادات الشواطىء لاستقبال المصطافين من مواطني وزائري الإسكندرية، خلال إجازة عيد الفطر المبارك وموسم الصيف، حيث تفقد الاستعدادات بشاطىء المندرة المجاني، كما تابع أعمال رفع الوحدات الشاطئية والخدمات المقدمة للمصطافين على طول الكورنيش.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف وذلك بشأن تواجد المصطافين على الشواطيء وعلى رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة على شواطئ الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط