اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. انتهاء استعدادات الشواطئ لاستقبال المصيفين في عيد الفطر

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس عددًا من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

انتهاء استعدادات شواطئ الإسكندرية لاستقبال المصيفين في عيد الفطر (صور)

أعلن اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، خطة استعداد الإدارة المركزية لاستقبال الأعياد وفصل الصيف، حيث أكد إن هناك عدد 61 شاطئا بالمحافظة من منطقة أبوقير حتى منطقة سيدي كرير غرب جاهزين لاستقبال الزوار خلال الفترة المقبلة.

للتفاصيل اضغط هنا

التحفظ على 13 هاتف آيفون داخل حقيبة مسافر بمطار برج العرب

قررت نيابة العامرية ثان غرب محافظة الإسكندرية التحفظ على 13 جهاز آيفون مخبأة بين ملابس راكب مصري، قبل تهريبها من مطار برج العرب الدولي، بالمخالفة للقانون والتهرب من الرسوم الجمركية وقيمة التعويضات وهي 280 ألف جنيه.

للتفاصيل اضغط هنا

حبس عاطلين قتلوا صديقهم ووضعوه بمصرف بسبب خلافات في الإسكندرية

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، حبس عاطلان 4 ايام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بقتل صديقهما بسبب وجود خلافات بين أحدهم، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المواد المخدرة التي ضبطت بحوزتهما.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن 7 سنوات لعاطل هتك عرض طفلة داخل شقة بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي، والمستشار عبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات إيهاب بديع بالسجن 7 سنوات للمتهم ' ف.ش.م' عاطل غيابيا لاتهامه بهتك عرض طفلة داخل محل سكنها.

للتفاصيل اضغط هنا

ميناء الإسكندرية.. انتظام العمل في العيد وتستقبل 2187 حاوية مكافئة

أصدر اللواء نهاد شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، تعليماته إلى كافة القطاعات المعنية بالميناء باتخاذ كافة الإجراءات التأمينية والمحافظة على استمرارية العمل بكفاءة وانتظام على مدار الساعة طوال أيام عيد الفطر المبارك، هذا وانتظمت حركة الملاحة و تداول البضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات