اعلان

الآلاف يشيعون جثامين 8 أطفال ضحايا حادث غرق تروسيكل في ترعة بالبحيرة (صور)

تشييع جنازة ضحايا حادث البحيرة
تشييع جنازة ضحايا حادث البحيرة

في مشهد مهيب، شيع الآلاف من أهالي قريتي نكلا العنب وجزيرة نكلا، التابعتين لمركزي إيتاي البارود وشبراخيت بمحافظة البحيرة، قبل قليل، جثامين ضحايا 8 أطفال لقوا مصرعهم بحادث انقلاب تروسيكل بترعة ساحل مرقص أمام كوبري قرية السوالم أثناء عودتهم من العمل بإحدي محطات فرز وتعبئة البطاطس بمنطقة التوفيقة.

واتحشت القريتين بالسواد وتحولت الشوارع لسرادق عزاء في ضحايا لقمة العيش، حيث توافد الأهالي على المقابر من الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، لتشييع جثامين الضحايا لمثواهم الأخير بالمقابر بعد تصريح النيابة العامة بإيتاي البارود بدفن جثامين الضحايا.

وقال الأهالي، إن الأطفال كانوا في طريقهم للعودة لمنزلهم بعد انتهاء عملهم في إحدى محطات فرز وتعبئة البطاطس، مشيرين إلى أنهم يخرجون للعمل يوميًا بعد الإفطار من أجل مساعدة أسرهم في ظل الظروف الاقتصادية ويعودون في السحور بعد إنتهاء العمل.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاى البارود، يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسكل كان على متنه 14 شخصًا في ترعة ساحل مرقص على طريق السوالم بدائرة المركز ويوجد ضحايا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة، وجرى انتشال 8 جثث من ضحايا الحادث، وتم نقل جثث الضحايا لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفي العام.

والضحايا هم كل من: 'محمد أمين العبد، 13 عامًا، عبد الرحمن رضا محمد خليفة، 14 عامًا، هادي هشام بدران، 13 عامًا، سالم محمد علي سالم، 13 عامًا، محمد عبد المنعم شعبان، 14 عامًا، أحمد السيد طه عبيد، 13 عامًا، أحمد عز الأسيوطي، 14 عامًا، محمد سيد أحمد خليفة، 14 عامًا'، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل