اعلان

توفير السلع وحملات على الأسواق.. ننشر استعدادات «تموين سوهاج» لاستقبال عيد الفطر

المحاسب محمد ابراهيم - وكيل وزارة التموين بسوهاج
المحاسب محمد ابراهيم - وكيل وزارة التموين بسوهاج

صرح المحاسب محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بسوهاج، أن المديرية انتهت من كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك، 2022، حيث تم توفير السلع التموينية والغذائية، الأساسية والضرورية، من لحوم ودواجن وأسماك مملحة بكميات كبيرة.

وأضاف وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه يتم تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق، والمحلات بداية من طما شمالًا وحتى دار السلام جنوبًا، من أجل ضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار، ومراقبة المخابز والمنشآت التجارية بالمحافظة.

وقال وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه تم توفير 100 طن سكر معبأ، و 1000 كرتونة زيوت بأنواعها، و2500 كرتونة مسلي بأنواعه، و10 أطنان دقيق معبأ، و50 طن أرز معبأ، 20 طن لحوم مجمدة، و 20 طن دجاج مجمد، و 60 كرتونة رنجة بأنواعه، 100 كرتونة سمك بأنواعه، 500 كرتونة تونة بأنواعه، و 50 كرتونة فسيخ بأنواعه، 20 طن شاي بأنواعه، 75 طن مكرونة بأنواعه، إضافة إلي كمية قدرها 5323 كيلو لحوم ، و1380 كيلو دجاج برازيلي.

وأشار "إبراهيم"، إلى أنه تم عمل غرفة عمليات مركزية على مدار اليوم، ومثلها في كافة الإدارات على مستوى المحافظة، لرصد أي مخالفات أو طارئ، في أيام عيد الفطر المبارك، ومرتبط جميعها بغرفة عمليات مركزية بديوان عام محافظة سوهاج.

وأكد "إبراهيم"، أنه تم وضع خطة لإحكام السيطرة والرقابة على عمليات تداول المواد البترولية بجميع محطات خدمة الوقود بمراكز المحافظة، من خلال تكثيف التواجد لمفتشى التموين أثناء تداول المواد البترولية بالمحطات، والقيام بحملات مفاجئة لضبط المخالفين، ومتابعة الشركات ومدى كفاية المخزون من الأرصدة صباح كل يوم.

وتم وضع خطة محكمة لتوفير اسطوانات البوتاجاز للمواطنين، وإحكام الرقابة على التوزيع ومنع التلاعب في الأسعار، لافتًا إلى وجود 4 معارض بمدينة سوهاج "العيد فرحتنا" التي دشنها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لبيع الملابس الجاهزة والأحذية ومستلزمات العيد للمواطنين بأسعار جيدة.

WhatsApp
Telegram