اعلان

الفرح تحول إلى مأتم.. مصرع 4 أشخاص إثر حادث مروع خلال حفل خطوبة بالإسكندرية

صورة العروسة والعريس
صورة العروسة والعريس

شهدت منطقة أبيس شرق مصرع 4 أشخاص، بينهم شقيقين، ومصور فوتوغرافي، فيما أصيب عريس وخطيبته، انقلبت بهم سيارة أثناء زفافهم على طريق أبيس، شرقي الإسكندرية، أثناء توجههم لعقد نصف اكليل، 'خطبة'.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية بالإسكندرية، بانقلاب سيارة حمولة 6 أفراد، على طريق أبيس أثناء توجههم لاتمام خطبتها بكنيسة مارجرجس غرب الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الرمل ثاني، رفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وجرى نقل المتوفين الأربعة إلى مشرحة كوم الدكة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالتهم حرجة.

وبإجراء المعاينة، تبين أن السيارة كانت تقل العريس، ويدعى 'رامز'، وخطيبته 'ميري'، وشقيقيها 'ميرنا'، و'بيشوي'، وشخص آخر يدعى 'أبانوب'، يعدل مصورا فوتوغرافيا، وسائق السيارة المدعو 'مارسيلو'، في طريقها إلى الكنيسة، لعقد نصف إكليل.

وأفادت التحريات بأن ضحايا الحادث كانوا يعقدون جلسة تصوير ـ فوتوسيشن ـ على طريق أبيس، وانقلبت بهم السيارة أكثر من مرة مما أودى بحياة 4 وإصابة العريس وخطيبته.

وتحولت صفحات فيسبوك، إلى حالة من الحزن الشديد، بين أصدقاء العروسين وأسرتيهما حزنا على رحيل 4 من الشباب، الأمر الذي حول الفرح إلى مأتم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً