اعلان

مزارع يعتدي على آخر بسبب رفضه بيع مزرعته له بالشرقية (صور)

المجني عليه
المجني عليه

حررت أسرة تقيم بقرية الدهاشنة، مركز بلبيس، بمحافظة الشرقية، محضرًا بمركز الشرطة، تتهم فيه جارًا لهم وأسرته، بالتعدي عليهم بالأسلحة البيضاء، وإحداث جروح وإصابات بالغة بهم.

المجني عليه

وقالت الأسرة، إن جارًا لهم تعدى على نجلهم المدعو 'محمد.ك.م'، والذي يعمل مزارعا في محل عمله 'مزرعة' بقرية الدهاشنة، لافتة إلى اقتحام المدعو 'سعيد.ش' جارًا لهم ويعمل مزارعًا، بالتعدي عليهم بأسلحة بيضاء وإحداث إصابات بهم.

المجني عليه

ولفتت الأسرة، في المحضر المحرر بمركز الشرطة إلى أن المتهم قصد التعدي عليهم بعد محاولاته العديدة لشراء المزرعة منهم، إلا أنه قبل بالرفض لعدم رغبتهم في بيعها، فتربصوا له وكادوا للأسرة وتعدوا عليهم، مؤكدين أنه دائما يفتعل الخلافات بينه وبينهم.

المجني عليه

أسرة المدعو 'محمد كمال محمد'، مزارع لتحرير محضر تتهم فيه المدعو 'سعيد شلبي' مزارع باقتحام المزرعة الخاصة بهم والتعدى على نجلهم بسلاح أبيض والتسبب في إصابته بإصابات خطيرة وذلك بسبب خلافات الجيرة التي يفتعلها المتهم دائما لرغبته في شراء المزرعه رغما عنهم على حد أقوالهم وفي يوم الواقعة حدثت عدة مناوشات دفعت المتهم وأولاده لاقتحام المزرعه حاملين الأسلحة البيضاء وقاموا بالاعتداء على المجني عليه وبعض أفراد أسرته الذين حاولوا الدفاع عنه ما تسبب في جروح قطعية في وجه وجسد المجني عليه.

وتم تحرير المحضر رقم 9977 جنح مركز بلبيس، فيما طالبت أسرة المجني عليه أمن الشرقية بفتح تحقيق موسع وضبط المتهمين، وتعهدهم بعدم التعرض لهم أو إيذائهم مجددًا ورغبتهم في عقوبتهم بالقانون وردعهم.

WhatsApp
Telegram