اعلان

تعرف على أماكن الخروج في عيد الفطر بجميع مراكز المنوفية

شبين الكوم
شبين الكوم

يستعد أهالي محافظة المنوفية، لاستقبال عيد الفطر، غدًا الإثنين، لذلك يبحث أهالي المحافظة عن أقرب موقع لهم لزيارته وقضاء وقتٍ ممتع بداخله، لذلك نعرض لكم اماكن من جميع مراكز محافظة المنوفية للخروج لها في العيد.

أماكن الخروج في شبين الكوم

يذهب أهالي مدينة شبين الكوم للأماكن الأكثر زياره داخل المركز للإستمتاع بالعيد مع أسرهم أو أصدقائهم، لشارع المصنع خاصة بعد ان تم تجديده مؤخرًا ليُصبح مزارًٍا للشباب خاصة لإلتقاط بعض الصور الفوتوغرافية الجميله لهم، وأيضًا يوجد حديقة الطفل بمدينه شبين الكوم والتي تحتوي علي العديد من الالعاب والتي ستكون مزارًا للأطفال، فضلاً عن النوادي والمطاعم الشهيره في شارعي الإستاد وباريس ليتمكن المُعيدين بتناول الطعام والايس كريم وغيرهم فضلاً عن وجود كورنيش شبين والذي يقصد الاهالي طوال العام وخاصة خلال ايام اجازه عيد الفطر المبارك، وهناك ايضًا عدد من الكافيهات التي تطل علي بحر شبين وبأسعار في متناول الجميع.

أماكن الخروج في أشمون

يذهب أهالي مدينة أشمون للأماكن الأكثر زياره داخل المركز للاستمتاع بالعيد مع أسرهم أو أصدقائهم كحديقة الطفل بمدينة أشمون والتي تمتليء بالألعاب ورسوم الدخول لها هي 2 جنيه، وهناك أيضًا الحديقة الأخرى والتي تُعد حديقة للعائلات لعدم توافر الألعاب بها، فضلاً عن ظهور أماكن جديدة هذا العام، بعد ان تم تجديد نادي أشمون والساحة الشعبية في مدينة أشمون بالكراسي والانوار والديكور المُبهج لجذب المواطنين، بالإضافة لتجول الشباب في إمتداد شارع بورسعيد لتناول البليلة والأيس كريم.

أماكن الخروج في مركز منوف

يذهب أهالي مدينة منوف للأماكن الأكثر زياره داخل المركز للاستمتاع بالعيد مع أسرهم أو أصدقائهم كحديقة الطفل بمدينة منوف والتي يقصدها الجميع خاصًة بعد ان تم تجديدها، وحديقة المركز، بالإضافة لكافيهات المركز والمتواجدة في إمتداد شارع المحطة، ويقوم بعض الاهالي بركوب الحنطور والتقاط الصور التذكارية من عليه وذلك في امتداد شارع المحطة.

أماكن الخروج في مركز الباجور

يقوم أهالي مركز الباجور بالانتقال لمركز شباب الباجور، لقضاء إجازه الأعياد خاصة لأنه يحتوي على حديقة ملاهي للأطفال ودخول النادي بسعر رمزي، فضلًا عن احتواء قري المركز على العديد من الكافيهات والمطاعم والتي تطل على فرع رشيد والممتد طوال الطريق من القناطر الخيرية وصولًا لشبين الكوم وغيرها، ودخول هذه المطاعم والكافيهات بأسعار في متناول الجميع بدءًا من 15 جنيهًا.

أماكن الخروج في بركة السبع

يقوم أهالي مدينة بركة السبع بالذهاب لكورنيش بركة السبع والذي تم تطويره مؤخرًا ليُصبح مزارًا للجميع من الكبار والصغار بالإضافة إلي وجود حديقة بركة السبع والتي تكون مقصدًا لجميع الأسر.

أماكن الخروج في قويسنا

مُعتاد الأهالي على الذهاب لبرج المنوفية والذي يعد مقصدًا مهمًا للجميع عند زيارتهم لمحافظة المنوفية، وذلك بسبب مأكولاته الجميلة، ويتجه أيضًا أهالي قويسنا، لحديقة المركز لما تحتويه لتكون مقصدًا في أيام عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات