اعلان

محافظ الفيوم يكرم الفائزين من حفظة القرآن الكريم

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الفائزين في المسابقة الدينية الذي نظمته هيئة الشبان العالمية بالفيوم، خلال الحفل السنوي لها بمقرها بمدينة الفيوم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والسيد أحمد الفضالى رئيس المجلس الأعلى لهيئة الشبان العالمية، والنائب أيمن شكري عضو مجلس النواب، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والاستاذه إيمان زكي وكيل وزارة التضامن بالفيوم، والأستاذ محمود خطاب الهوارى رئيس مجلس إدارة هيئة الشبان بالفيوم.

هنأ المحافظ، جميع الفائزين بالمسابقة، معربًا عن بالغ سعادته وحرصه الدائم فى التواجد بين أبناءه من حفظة القرآن الكريم، مشيرا إلى ان مثل هذه النماذج تقدم للمجتمع والعالم أجمع سماحة ووسطية الدين الإسلامي.

وأشار محافظ الفيوم خلال كلمته، الى أن قوة بلدنا مصر الغالية تأتي من قوة الاسرة المصرية المتماسكة، وأن المراة المصرية هي صاحبة الفضل والعمود الفقري للأسرة المصرية، داعيا الله ان يحفظ لمصر علمائها وجميع مؤسساتها الدينية التي تدعو إلى الوسطية والتسامح ونبذ التطرف والعنف، وتعمل على الإرتقاء بالمفاهيم والتعاليم السماوية الصحيحة، كما تهدف إلى القضاء على الافكار الهدامة.

من جهته أعرب السيد أحمد فضالي، عن شكره لمحافظ الفيوم على حضوره، وعلى ما يبذله ويقدمه من جهد لخدمة أبناء محافظة الفيوم، مؤكداً أن عدد المتقدمين للمسابقة من أبناء الفيوم هو الأكبر على مستوى الجمهورية والذى بلغ عددهم 513 متسابق ومتسابقة، وعدد الفائزين في المسابقة هم 434 فائز وفائزة.

عقب ذلك، سلّم محافظ الفيوم، شهادات التقدير والجوائز، للفائزين بالمسابقة، تحفيزًا وتشجيعًا لهم على الاستمرار في طلب العلم وحفظ القرآن الكريم، مطالبًا إياهم بضرورة أن يكون القرآن الكريم حافزًا لهم على التفوق العلمي، ونموذجًا في سلوكياتهم وتعاملاتهم.

كما أهدى رئيس المجلس الأعلى لهيئة الشبان، درع الهيئة لمحافظ الفيوم ونائبه، تقديراً لدورهما الإيجابي في الارتقاء بشتى مجالات العمل، ومساندتهم ودعمهم الدائم لهيئة الشبان.

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الريدز يبحث عن هدف