اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. محافظ القليوبية يحذر من البناء المخالف والتعديات خلال إجازة العيد

أخبار القليوبية اليوم
أخبار القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الاحد، أحداثاً هامة وتأتى أبرز أخبار القليوبية اليوم، أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق بنطاق المحافظة، وذلك استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك .

وشدد المحافظ على أهمية استمرار المتابعة لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية، في أثناء إجازة عيد الفطر المبارك، مشدداً على ضرورة أن تكون المتابعة دائمة مع تنظيم "نوباتجيات" عمل مستمرة لمنع وقوع هذه المخالفات، والتعامل معها بشكل فوري ، لافتاً إلى أنه سيتم التعامل بكل حسم لإيقاف تلك الظاهرة، من خلال الإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد، ومحاسبة المخالفين وفقاً للقانون، حفاظاً على مستقبل الأجيال القادمة.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها اليوم الأحد، وذلك على النحو التالى:

توريد 2500 طن قمح بشون وصوامع القليوبية 

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن موسم حصاد وتوريد القمح هذا العام يعد موسما إستثنائياً يحتاج إلى تضافر جميع الجهود لإحكام السيطرة والرقابة على أعمال التوريد للصوامع والشون المخصصة لإستقبال القمح.

ولفت المحافظ إلى أن المساحة المنزرعة للقمح بمركز ومدينة القناطر الخيرية تبلغ 4156 فدان في 18 قرية وتحتوي على 4582 مزارع ويبلغ مساحة الحقول الإرشادية 34 فدان.

كما تفقد أيضا صومعة وبنكري الهدى بحي غرب شبرا الخيمة والتي تبلغ سعتها التخزينية 33 ألف طن حيث اطمأن على عملية التوريد والتي تبلغ 2500 طن حتى الآن.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

محافظ القليوبية: انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي 7 مايو المقبل

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، استعدادات مديرية التربية والتعليم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف المرحلة الابتدائية و الإعدادية والثانوية، والتى ستنطلق 7 مايو القادم عقب إجازة عيد الفطر المبارك ومستمرة حتى 26 مايو المقبل ، مؤكدا على المتابعة الميدانية المستمرة لضمان سير العملية بانتظام ، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضمن خطة الدولة لمجابهة تداعيات كورونا.

إحالة سائقين سيارات نقل قمامة بطوخ للتحقيق لقيادتهما بدون لوحات معدنية

خلال جولة ميدانية للواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم بمدينة طوخ تمكن من ضبط سيارتين نقل حمولة 50 طن والمخصصة لنقل القمامة من مركز مدينة طوخ إلى المقلب الرئيسي حيث قام السائقين بتسيير السيارات بدون لوحات معدنية .

وعلى الفور كلف المحافظ نائب رئيس المدينة بتحرير مذكرة بالواقعة وتحويل السائقين للتحقيق لمخالفتهما القانون.

محافظ القليوبية يتابع استعدادات عيد الفطر بقرى ومدن المحافظة 

أكد اللواء  عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم رفع درجة الاستعداد داخل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك للتصدي لأى محاولة للبناء المخالف أو التعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك.

 مشددا علي ضرورة التواجد الميداني والمتابعة المستمرة طوال فترة أيام العيد، والحرص على تنظيم الحملات الرقابية والتفتيشية، ومتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين العامة والحدائق والمتنزهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء