اعلان

مع الأطفال.. البورسعيدية يحتفلون بأول أيام العيد بشارع طرح البحر والحدائق "فيديو وصور "

بورسعيد
بورسعيد

حرص البورسعيدية منذ الصباح الباكر على اصطحاب أطفالهم لصلاة العيد، وبعد الانتهاء من الصلاة توجهوا إلى الحدائق العامة بالمدينة.

وتوافد اعداد كبيرة بالحدائق الموجوده بشارع طرح البحر، وحرص الأهالى على شراء لعب الأطفال لأطفالهم من البائعين المنتشرين بجوار الحدائق.

العيد فرحة

وأكدت إحدى السيدات، أن فتح الحدائق بعد عامين من الإغلاق بسبب كورونا أدى إلى توافد الناس بأعداد كبيرة، وخاصة أنها متنفس أساسى لهم لأنها بالمجان.

بورسعيداللمه الحلوة

وقالت أخرى، إنها حريصة على المجيء إلى الحديقة مع أبنائها وأحفادها بعد أن أديت صلاة العيد، وأن 'اللمة الحلوه' تجعلنا نشعر ببهجة العيد.

بورسعيدالحدائق هى الروح

وقال أحد مواطنى بورسعيد، إن عودة فتح الحدائق هى 'الروح' بالنسبة لنا لأنها تشعرنا بالحرية والانطلاق، وخاصة أن مبادرة 'حدائق بلا أسوار' جعلت حدائق بورسعيد جميلة وسياحية ويقبل عليها الزوار من المحافظات المجاورة.

بورسعيد

وكان قد قدم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، التهنئة إلى رجال الشرطة بعيد الفطر المبارك، وذلك خلال زيارته التي قام بها إلى إدارة قوات أمن بورسعيد، وكان في استقباله مدير أمن بورسعيد اللواء حسني عبد العزيز والقيادات الأمنية.

بورسعيد

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن، وتأمين المواطنين والمنشآت، وتطبيق قرارات الدولة. وكذلك الحفاظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

بورسعيدوأضاف المحافظ أن رجال الشرطة يسطرون أروع ملاحم البطولة ويواصلون الليل بالنهار ومعاونة الأجهزة التنفيذية في خروج عيد الفطر بأفضل صورة له وتوفير الامن والطمأنينة لدي المواطن مشيرا بان الشرطة تلعب دورا كبيرا في المشروعات التنموية المختلفة بها من خلال توفير عنصر الأمن والأمان لها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو