اعلان

فريق الرقابة بوزارة الصحة يتفقد 4 منشآت طبية في قنا

فريق الرقابة بوزارة الصحة يتفقد 4 منشآت طبية بقنا
فريق الرقابة بوزارة الصحة يتفقد 4 منشآت طبية بقنا

أجرى فريق الرقابة الداخلية بوزارة الصحة بقيادة الدكتورة إسراء محمود، جولة تفقدية على عدد من المنشآت الطبية بمحافظة قنا، برفقة الدكتور محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني، والدكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي، والدكتور أيمن السيد مدير ادارة الرعاية العاجلة والحرجة 'الطوارئ'، وجابر سيف النصر مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمديرية الشؤون الصحية بقنا.

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن الجولة شملت المرور على مستشفى فرشوط المركزي، ومستشفى نجع حمادي العام، ومستشفى حميات نجع حمادي، ووحدة الغسيل الكلوي بالرحمانية.

وأضاف ”تاوضروس“، أن الفريق تابع سير العمل بالاستقبال بالمستشفيات المذكورة والطوارئ والحضانات، وذلك للتأكد من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، كما راجع الفريق توافر الأدوية بالاستقبال ومستلزمات مكافحة العدوى، وتوافر أدوية الطوارئ.

وتابع: كما تفقد الفريق الأقسام المختلفة للمستشفيات؛ لمتابعة تقديم الخدمات الطبية للمرضى، والتأكد من رضاء المواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، وعدم شراء المواطنين أي أدوية من الخارج.

وأشار وكيل وزارة الصحة بقنا، إلى استمرار المتابعة المستمرة لفريق الإشراف لمستشفيات المحافظة وفقا للخطة الموضوعة؛ للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، بضرورة التأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفيات، وتنفيذا لخطة مديرية الشؤون الصحية بقنا للمتابعة المستمرة للعمل بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram