اعلان

حملات مكثفة لمديرية الزراعة بالفيوم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك

حملات مديرية الزراعة بالفيوم
حملات مديرية الزراعة بالفيوم

صرح الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، عن جهود مديرية الزراعة ثاني ايام عيد الفطر المبارك.

حيث قامت اللجنة المشكلة من قبل جهاز حماية الأراضي بقيادة المهندس علي مسعد مدير إدارة حماية الأراضي بالمديرية بتنفيذ حالة إزالة فورية لكارة مواشي في منشاة سنورس.

كما تم إزالة ٢ حالة تعدى بزمام مركز ابشواى على مساحة ١ قيراط بزمام جمعية سنرو البحرية، وإزالة حاله تعدى على الأرض الزراعيه بناحيه جمعيه الحمديه بمركز أطسا، وإزالة عدد ٣ حالات تعدي بمعصره صاوي التابعة لمركز طامية.

كما تم إزالة حالة تعدي بناحية المندره مركز الفيوم على مساحة واحد قيراط بحوض مارس الخيار.

وفي سياق آخر قامت لجنة من إدارة المتابعة بالمديرية بقيادة المهندسة وسام البحيرى مدير إدارة المتابعة اليوم الثلاثاء، ولجنة القمح بالاشتراك مع لجنة الإرشاد والمتابعة والمكافحة بالإدارة الزراعية بابشواى بالمرور على الزراعات القائمة وخاصة القمح والقطن والذرة وعمل جاشنى على أحواض القمح حسب المنزرع بالحصر ومطابقة الحصر على الطبيعة بجمعيات مركز ابشواى نواحي سنرو القبلية العجميين قصر بياض.

ومن جانبه قامت لجنة من إدارة المكافحة والإرشاد بالمديرية والمراكز بقيادة المهندس فؤاد محمد محمود مدير إدارة المكافحة بالمديرية بالمرور ومتابعة الزراعات الصيفية بناحية اطسا يرافقه المهندس محى الدين رئيس قسم الارشاد والمهندس فيصل رجب رئيس فسم المكافحة والمهندس نادى قسم بالمتابعة بالمرور اليوم على حقول القطن لفحص زراعات القطن ومتابعة تركيب المصايد المائية بنواحي م رحمي وبندر اطسا وجمعية الصوافنة والمرور أيضاً على نواحي النزلة وقصر الجبالي بيوسف الصديق وتبين من الفحص أن النباتات بحالة جيدة ولا توجد أي إصابة حشرية أو مرضية .

وأيضا قامت لجنة إدارة المكافحة بالمرور بمركزي ابشواي ويوسف الصديق على زراعات الذرة الشامية والحصول بحالة جيدة وزراعات القطن والإنبات جيد.

حملات مديرية الزراعة بالفيوم

حملات مديرية الزراعة بالفيوم

حملات مديرية الزراعة بالفيوم

حملات مديرية الزراعة بالفيومحملات مديرية الزراعة بالفيوم

حملات مديرية الزراعة بالفيوم

WhatsApp
Telegram