اعلان

ضبط 39 طن من المنتجات والسلع الغذائية مجهولة المصدر بسوهاج

تموين سوهاج
تموين سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث التموين بمديرية أمن سوهاج، من شن حملة بالتنسيق والاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، عدة حملات تفتيشية على الأسواق ومخازن ومحال بيع السلع والمنتجات الغذائية، بدائرة المحافظة.

أسفرت الحملات التموينية، عن ضبط 39 طن من السلع والمنتجات الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، أن المخالفات التي تم ضبطها تمثلت في ضبط المدعو "أ. ا. م" 34 عامًا، مقيم ناحية ساحل طهطا شمال المحافظة، بحوزته، عدد 6 أطنان من اللحوم المجمدة، مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2229 جنح قسم ثان سوهاج لسنة2022.

أيضا تم ضبط 6 أطنان و700 كيلو جرامًا من السلع والمنتجات منتهية الصلاحية عبارة عن "كاكاو، سمسم، زبيب، فلفل حار، حلويات" بحوزة المدعو "أ. م. م" 46 عامًا، مقيم شارع الحرية دائرة قسم أول سوهاج مدير مسئول مخزن محل عطارة ، بشارع أحمد ماهر دائرة قسم أول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1388 جنح قسم أول سوهاج لسنة 2022.

وتم ضبط 15 طنًا من الأرز، مجهول المصدر ودون فواتير، داخل أحد المخازن، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3888 جنح مركز سوهاج لسنة2022.

وتمكن ضباط وحدة مباحث التموين بمديرية الأمن، من ضبط 11 طنًا من زيوت الطعام والجبن منتهية الصلاحية داخل عدد من المحال التجارية بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً