اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 7 أشخاص في تصادم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم

استقبل مستشفى بلطيم المركزى 7 أشخاص مصابين من بينهم 3 أطفال، وذلك إثر حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي ببلطيم فى محافظة كفر الشيخ، وتوجهت سيارات الإسعاف لكوقع الحادث وقامت بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ارتفاعا فى درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح، وذلك بالتزامن مع سطوع الشمس فى سماء المحافظة، وانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تزايد الاقبال على مصيف بلطيم والحدائق بثالث أيام عيد الفطر

شهدت حدائق محافظة كفر الشيخ إقبالا من أهالي كفر الشيخ والمحافظات المجاورة ، لقضاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، في ظل توفير كل احتياجات المصطافين بحدائق صنعاء والحيوان، والحديقة المركزية المجانية، والحدائق العامة المجانية بكفر الشيخ، وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وحديقة العائلات بفوه، وقناطر أدفينا، والرحلات النيلية بفوه ودسوق ومطوبس، في ظل توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوفير كافة الخدمات للمعيدين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة حالة تعدي على أراضي زراعية ووقف 3 حالات بناء مخالف بمركز كفر الشيخ

تمكنت الحملات المستمرة بمدن وقرى كفر الشيخ من التصدي للتعدي على الأراضي الزراعية في المهد، ووقف حالات البناء المخالف بدون ترخيص، التي وجه بها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج