اعلان

شخص يشعل النيران في منزل جاره بسبب لهو الأطفال بسوهاج

قسم شرطة طهطا
قسم شرطة طهطا

نشبت مشاجرة بين طرفين بدائرة قسم طهطا، ونتج عنها إصابات وتطور الأمر إلى اشتعال النار في منزل أحدهم، واتهم الطرف الأخر بإشعال النار التي أسفرت عن تآكل بعض الأفلاق والعروق والبوص.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش – مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين - مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ لقسم طهطا بوجود مشاجرة ومصابة بطريق دائرة المركز.

وانتقل على الفور الرائد محمد جاد، رئيس مباحث القسم والفريق المعاون له، وتبين أنها بين كل من "ياسر م ا س" - 52عامًا، عامل، و وزوجته "نعمة ز ا ق"- 35 عامًا ربة منزل مصابه بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، طرف أول، وبين طرف ثان كل من "السيد ا ا"، 40 عامًا، عامل، و"عاطف ا ا" 50 عامًا، عامل، أشقاء والطرفان يقيمان بذات الناحية.

ونتج عن المشاجرة نشوب حريق بمنزل ملك الأول من الطرف الأول مكون من طابق واحد على مساحة 150 متًار مبني بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص "تم إخماده بمعرفة الأهالي".

وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر بالضرب، وإحداث إصابة الثانية من الطرف الأول واتهم الأول من الطرف الأول – الطرف الثاني بإشعال النيران بمنزله بسبب لهو الأطفال.

نوتج عن الحريق احتراق بعض محتويات المنزل، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التعادل يضيع من دريمز