اعلان

بعد انتشال 3 جثث.. «أهالي سوهاج» في انتظار ظهور جثة الفتاة الرابعة

الاهالي ينتظرون الجثة
الاهالي ينتظرون الجثة

ما زال الأهالي في نجع الدير بقرية العيساوية شرق بمركز أخميم شرق سوهاج، ينتظرون ظهور جثمان طفلتهم الـ 4 التي غرقت منذ يومين في ترعة الفؤادية، برفقة أخرين من أبناء عمومتها، وتم انتشال 3 جثث ولم يتم انتشال الأخيرة.

وكانت قوات الإنقاذ النهري دفعت بـ 4 أطقم، للبحث عن الفتيات ونجحت الأطقم في استخراج 3 ولم تنجح حتى الآن في استخراج الرابعة، وينتظر الجميع أن تطفو الجثة بالترعة في موقع الغرق أو مكان بعيد، في حالة سحب التيار لها.

يذكر أنه سقطت 4 فتيات في ترعة الفؤادية بناحية مركز أخميم شمال سوهاج، أثناء غسيل أجولة مخصصة لمحصول القمح مما أدى إلى مصرعهم غرقًا، وتم انتشال 3 جثث، وجاري البحث عن الجثة الرابعة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد غرق 4 أطفال فتيات أثناء غسيل الأطباق في ترعة الفؤادية بناحية مركز شرطة أخميم.

انتقل على الفور رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والفريق المعاون له، وتبين غرق ٤ أطفال فتيات أثناء غسيل الأطباق؛ ناحية قرية العيساوية منطقة الدير، وهم كل من "نانسي عادل بخيت ١١عاما، وإستير عادل بخيت 11عامًا، أشقاءـ ومارينا أيمن بخيت 11 عاما، وندى نظمي بخيت 11 عامًا أبناء عمومة، بالصف الخامس الابتدائي، وتم انتشال 3 جثث، ولم يتم انتشال الرابعة، وجاري البحث عنها غدًا مع شروق شمس الأربعاء

وأكد شهود عيان بالمنطقة، أن إحداهن سقطت فحاولت الأخرى انتشالها فلحقت بها، وكذلك الثالثة والرابعة أثناء غسيل الأطباق في الترعة

وتحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بدفن الجثث الثلاث وتسليمهم لذويهم وتمت عملية الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم