اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. قلعة قايتباي تستقبل 23 ألف زائر خلال عيد الفطر

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

جمعتهما الصداقة ولم يفرقهما الموت.. قصة شابين ودعتهما الإسكندرية بالدموع بعد مصرعهما بحادث الكورنيش.

خيم الحُزن على منطقة الجمرك في محافظة الإسكندرية بعد مصرع شابين جمعتهم الصداقة على مدار أكثر من 15 سنة، وجمعهم الموت فى وقت لانقلاب سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بطريق كورنيش الإسكندرية نطاق منطقة سيدي جابر حيث لقى الشابين سن العشرينات أحمد وكامل مصرعهم في حادث اليم.

للتفاصيل اضغط هنا

في مشهد مؤثر.. تشييع جثماني شابين لقيا مصرعهما بحادث تصادم بالإسكندرية

احتشد المئات من أهالي الإسكندرية لتشييع جثماني شابين، لقيا مصرعهما أمس الخميس، في حادث تصادم بطريق كورنيش الإسكندرية، إلى مثواهما الأخير بمقابر المحافظة.

للتفاصيل اضغط هنا

قلعة قايتباي تستقبل 23 ألف زائر خلال أيام عيد الفطر

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لتنشيط حركة السياحة بالإسكندرية، مكلفًا جميع الجهات المعنية وبالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار بالاهتمام برفع كفاءة جميع المناطق المحيطة بالأماكن السياحية على مستوى المحافظة، وذلك لإظهار الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

جامعة الإسكندرية ضمن أعلى 7% عالمياً في تصنيف (Scimago‏) الأسباني للمراكز البحثية

أظهرت نتائج تصنيف سيماجو ‏(Scimago‏) الأسباني للمراكز البحثية لعام 2022، والخاص بنشر الأبحاث العلمية في المجلات المفهرسة عالمياً، قفز جامعة الإسكندرية 44 مركزاً ‏عالمياً عن العام الماضي، لتصبح في المرتبة 593 من 8084 مؤسسة تعليمية وبحثية.

للتفاصيل اضغط هنا

قلعة قايتباي

65 ألف وافد لحديقة الحيوان و22500 زائر لقلعة قايتباي.. حصاد العيد في الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية على مدار أيام الاحتفال بعيد الفطر المبارك إقبالًا كبيرًا وتوافد الزائرين على عدد من المناطق الأثرية والمتنزهات والحدائق، من بينها قلعة قايتباي التي تزاحم عليها الزائرين من المصريين والعرب والأجانب خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

للتفاصيل اضغط هنا

صورة جنازة

رفع 20 طن مخلفات وأتربة بأرض كوتة وشامبليون وسط الإسكندرية

نفذ حي وسط الإسكندرية من خلال إدارة النظافة التابعة له، حملة لرفع المخلفات والقمامة من عدد من شوارع الحي بمعاونة الحدائق المركزية في رفع مخلفات متنوعة

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً