اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يعلن جاهزية المدارس لبدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني غدا

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

طقس معتدل... شبورة مائية ونشاط فى حركة الرياح

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، طقسا معتدلا، مع توقعات بنشاط فى حركة الرياح، كما تظهر شبورة مائية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسطعت الشمس فى سماء المحافظة، مع الانخفاض فى درجات الحرارة ليلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير محاضر متنوعة فى حملات رقابية وتموينية على الأسواق ببلطيم

بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أكد

رئيس مركز ومدينة بلطيم على استمرار شن المزيد من الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحلات التجارية والخدمية، والمخابز ومحلات الجزارة والدواجن والأسماك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: المدارس جاهزة لبدء اختبارات الفصل الدراسى الثانى غداً لصفوف النقل

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن جاهزية المدارس لبدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2021\2022 والتي تنطلق غداً، للصف الخامس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي والنقل بالثانوي العام والفني، بإشراف وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبدالله، مشدداً على استمرار أعمال النظافة، والتعقيم والتطهير وتطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية، وتوافر مبردات المياه ووسائل التهوية الجيدة والإضاءة لخلق الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر، متمنيا التوفيق لهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات نظافة ورفع كفاءة الإنارة وإزالة الإشغالات بـ 6 مدن ومراكز بكفر الشيخ

شهدت مدن ومراكز دسوق وبيلا ومطوبس ومصيف بلطيم والحامول والرياض، حملات نظافة ، ورفع المخلفات، ورفع كفاءة الإنارة، و حملات لإزالة الاشغالات، إضافة إلى أعمال الصرف الصحي، وزراعة الأشجار، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram