اعلان

أخبار قنا اليوم.. جامعة جنوب الوادي تنجح في محو أمية 21429 مواطنا

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

«تعليم قنا» تُنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

أنهت مديرية التربية والتعليم بقنا، استعداداتها لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني "الدور الأول" للعام الدراسي 2021_2022م، بجميع مدارس المحافظة، والتي ستبدأ غداً السبت الموافق 7 مايو الجاري.

جامعة جنوب الوادي تنجح في محو أمية 21429 مواطناً

صرح الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بأن الجامعة جاءت في الترتيب السادس على مستوى الجامعات المصرية في تنفيذ برامج محو الأمية، بعد نجاحها في تحرير عدد (21429) مواطناً من الأمية رغم تحديات جائحة كورونا.

ضبط عامل بتهمة التحرش ومحاولة التعدي على طفلة بقنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، عامل بتهمة التحرش ومحاولة التعدي على طفلة بقنا، والذي اعترف بارتكابه الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهة التحقيق لتتولى التحقيقات.

مصرع سيدة إثر إصابتها بطلق ناري طائش أعلى سطح منزلها بقنا

لقيت سيدة مصرعها، اليوم الجمعة، متأثرة بإصابتها بطلقة طائشة، أثناء تواجدها أعلى سطح منزلها، بنجع العرب بقرية أبو دياب شرق التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

بسبب فرن بلدي.. إصابة سيدة في حريق عشة بوص بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب في عشة بوص بقرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، بسبب فرن بلدي، وجرى نقلها إلى مستشفى قوص المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلقات نارية بقنا

أُصيب شخص، اليوم الجمعة، بطلقات نارية بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتم تحويله إلى مستشفى قنا العام؛ لتلقي العلاج اللازم.

بحبة غلال.. فتاة تُنهي حياتها بقنا

لقيت فتاة مصرعها، اليوم الجمعة، إثر تناولها حبة الغلال بقرية الزوايدة التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى طوخ المركزي بنقادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما