اعلان

حبس المتهم بالتحرش بطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقنا

حبس المتهم بالتحرش بطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقنا
حبس المتهم بالتحرش بطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقنا

قررت النيابة العامة بقنا، اليوم السبت، حبس المتهم بالتحرش، ومحاولة التعدي على طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والبداية تعود عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مواطن يدعى أحمد.ع، صاحب مطعم، يتهم فيه أحمد.م، يبلغ من العمر 25 عامًا، عامل في مخبز، بالتحرش بطفلته التي تبلغ من العمر 3 أعوام داخل محل بقنا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ومن جانبها قالت سميحة سعد، مدير اللجنة العامة لحماية الطفل بمحافظة قنا، إن واقعة التحرش بالطفلة صحيحة، وأن الشاب حاول الإعتداء على الطفلة، ولكن تم الإمساك به قبل إتمام عملية الاعتداء، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم تدخل لجنة حماية الطفل ومنتظرين قرار النيابة بتدخلنا.

وأضافت «سعد»، أنه في حالة التدخل سيتم عمل دراسة لحالة الطفلة عما إذا كان هذا الأمر قد ترك أثرًا على الطفلة من عدمه نتيجة التعرض، ويتم تقديمها للنيابة العامة، وبالتالي سيتم تقديم الدعم النفسي للطفلة من خلال أخصائي بالوحدة مدرب على التعامل مع الأطفال.

وأشارت «مدير حماية الطفل»، إلى أن لجنة حماية الطفل بقنا قد قامت بتنفيذ حملة توعية بمراكز المحافظة منذ شهرين، بجانب تنفيذ حملة توعية بالمدارس قبل شهر رمضان الماضي، عن كيفيه الإبلاغ عن حالات التعدي والتعرض للتحرش، مؤكدة أن اللجنة ستقوم بتنفيذ حملة توعية بقرى محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها