اعلان

سكرتير مساعد قنا يتابع أعمال إزالة منزلين آيلين للسقوط بقنا

سكرتير مساعد قنا يتابع أعمال إزالة منزلين آيلين للسقوط بقنا
سكرتير مساعد قنا يتابع أعمال إزالة منزلين آيلين للسقوط بقنا

تابع محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، أعمال إزالة منزلين من الطوب اللبن آيلين للسقوط بمنطقة الحميدات 'نجع نصرالله' بمدينة قنا، رافقه طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وكل من أشرف أنور، وحسين الزمقان نائبي رئيس المدينة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وقال السكرتير العام المساعد، إن كلا المنزلين صادر لهما قرار إزالة ورخصة هدم بناءا على تقرير لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، والتى قامت بمعاينة المنزلين، وأقرت بضرورة إزالة المنزلين تحسباً لإنهيارهما في أي وقت، مما يهدد سلامة المارة، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا سارعت بتنفيذ قرار الإزالة للمنزلين حفاظا على أرواح المواطنين.

 

وأضاف السكرتير العام المساعد، أن المنزلين اللذين يتم إزالتهما مقامان على مساحة ١٣٠ م، و٥٠ م، وأحدهما من دور أرضي، والأخر من طابقين، وأن مسئولي الوحدة المحلية لمركز  ومدينة قنا يتولون الإشراف على أعمال الإزالة، التي تتم بشكل يدوي دون تدخل المعدات لتجنب حدوث أي أضرار جانبية.

 

وذكر  'أبوكريشة'، أنه تم تكليف لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة منزل ثالث بنفس المنطقة؛ للتأكد من سلامة المبنى الإنشائية، وما إذا كان يحتاج إلى إزالة من عدمه حفاظ على سلامه المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة