اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ ينعي استشهاد القوات المسلحة بسيناء وحبس المتهم بالتحرش بطفلة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا ينعي استشهاد ضابط و10 جنود في هجوم إرهابي بسيناء

نعى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وقيادات المحافظة التنفيذية والشعبية ببالغ الحزن والأسى، استشهاد ضابط و10 جنود من القوات المسلحة، وإصابة 5 أفراد آخرين، الذين استشهدوا اليوم أثناء الذود عن مقدرات وطنهم، ونجحوا في إحباط هجوم إرهابي لمجموعة من العناصر التكفيرية على محطة رفع مياه بمنطقة غرب سيناء.

وكيل تعليم قنا: لا شكاوى في أول يوم بامتحانات النقل

تابع الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الإعدادي التي بدأت اليوم بامتحانات اللغة العربية والتربية الدينية للصف الأول، واللغة العربية والحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات للصف الثاني، وامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

اقتحام مدرسة إثر مشاجرة نشبت بين 3 طلاب بقنا

نشبت مشاجرة بين 3 طلاب، اليوم السبت، خلال فترة الاستراحة بين الامتحانات بمدرسة أبوتشت الثانوية الصناعية، بمحافظة قنا، مما أدى إلى إصابة طالبين منهم بجروح، وعلى إثرها اقتحم عدد من أهالي قرية الخوالد المدرسة.

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية من مخدر الشابو ومبالغ مالية بقنا

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على 3 تجار وبحوزتهم كمية من مخدر الشابو داخل محل بقنا، وتم التحفظ على المتهمين الثلاثة والمضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

حبس المتهم بالتحرش بطفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقنا

قررت النيابة العامة بقنا، اليوم السبت، حبس المتهم بالتحرش، ومحاولة التعدي على طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سكرتير مساعد قنا يتابع سير العمل بمشروع كورنيش نقادة الجديد

أجرى محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، جولة تفقدية بمركز نقادة، لمتابعة سير العمل بمشروع كورنيش مدينة نقادة الجديد ضمن المشروعات التي يمولها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، رافقه ياسر أحمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك بتكليف من اللواء اشوف الداودي محافظ قنا.

سكرتير مساعد قنا يتابع أعمال إزالة منزلين آيلين للسقوط بقنا

تابع محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، أعمال إزالة منزلين من الطوب اللبن آيلين للسقوط بمنطقة الحميدات "نجع نصرالله" بمدينة قنا، رافقه طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وكل من أشرف أنور، وحسين الزمقان نائبي رئيس المدينة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

إصابة طفلة صدمتها سيارة مواد غذائية بقنا

أصيبت طفلة، اليوم السبت، بعد أن صدمتها سيارة مواد غذائية بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى فرشوط المركزي؛ لتلقي العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً