اعلان

محافظ بورسعيد ينعي شهيد الواجب الوطني المجند أسامة عيد عبد الرحمن

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

نعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالنيابة عن أهالي المحافظة والأجهزة التنفيذية، الشهيد البطل المجند أسامة عيد عبد الرحمن ابن محافظة بورسعيد الذي استشهد أثناء أداء واجبة الوطني بسيناء، داعيًا الله أن يتغمد بواسع رحمته وأن يسكنه وجميع شهداء مصر فسيح جناته.

كما قدم المحافظ خالص العزاء والمواساة إلى القوات المسلحة وأسرة الشهيد البطل، مؤكدًا أن القوات المسلحة والشرطة مازالوا يقدمون أرواحهم ودمائهم الذكية فداء للوطن.

كما نعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ببالغ الحزن والأسى، بالنيابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية، شهداء رجال القوات المسلحة البواسل والذين استشهدوا اليوم خلال هجوم إرهابي أثناء أداء واجبهم الوطني بسيناء.

وأكد محافظ بورسعيد، أن هذه العمليات تشدد من عزيمة الرجال، وتزيدهم إصرارًا نحو المضي قدمًا لاستئصال البؤر الإرهابية وتطهير أرض سيناء من تلك العناصر، معربًا عن خالص تعازيه للشعب المصري وأسر الشهداء وذويهم.

وأوضح محافظ بورسعيد، أننا نثمن جميعًا ما يبذله رجال القوات المسلحة من أرواحهم الطاهرة، خلال كل عملية عسكرية يقوم بها أطهر جنود الأرض من رجال القوات المسلحة من أجل حماية ورفع راية الوطن الحبيب مصر.

وتقدم محافظ بورسعيد بخالص التعازي لأسر شهداء الوطن، متمنيًا أن يتغمدهم الله بواسع رحمته، كما تمنى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

يذكر أن مجموعة من العناصر التكفيرية، قامت اليوم بالهجوم على نقطة رفع مياه بسيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، وأسفر الحادث عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)