اعلان

ننشر صور شهداء الشرقية الثلاثة في هجوم غرب سيناء الإرهابي

أهل مصر تنشر صور شهداء الواجب الوطني .. ثلاث مراكز بمحافظة الشرقية فقدت أبنائها من جنود القوات المسلحة

شهداء الوطن
شهداء الوطن

فقدت محافظة الشرقية، ثلاثة من أبنائها من مركزي بلبيس وفاقوس، بقرى ميت حبيب، قرملة وإكياد القبلية، راحوا شهداءً للوطن، في هجوم مسلح من العناصر التكفيرية، التي هاجمت نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لهم من قبل جنود القوات المسلحة المصرية، وراح 10 جنود وضابط، ضحية الإرهاب الغاشم.

شهداء الوطن

وتعرض 'أهل مصر' صور وأسماء وعناوين الشهداء الثلاثة الذين فقدتهم المحافظة، في الهجوم الإرهابي على أبناء القوات المسلحة، يوم السبت.

شهيد الوطن

شهيد الوطن

شهيد الوطن

شهيد الوطن

الجندي محمود سامي رمضان محمد، ابن قرية ميت حبيب بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، الجندي محمد مجدي فاروق عبد العال ابن قرية قرملة بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، والجندي طارق محمود إبراهيم محمد ابن قرية اكياد القبلية بمركز فاقوس.

شهداء الوطن

جدير بالذكر أنه سيتم تشييع جثامين شهداء الواجب الوطني في جنازات عسكرية مهيبة فور وصولهم وتسليمهم لذويهم ودفنهم بمسقط رأسهم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قد نعى شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا يوم السبت، أثناء إحباط عملية إرهابية شرق القناة.

وقال الرئيس السيسي في منشور له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبو نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن'.

وأضاف رئيس الجمهورية: 'أؤكد لكم أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب'.

وأضاف رئيس الجمهورية: 'هذا وأتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها.

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العقيد أركان حرب 'غريب عبد الحافظ غريب' عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن مجموعة من العناصر التكفيرية هاجمت نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، ما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما