اعلان

الحبس 4 أيام لـ 5 تجار مخدرات بينهم ربة منزل في سوهاج

المتهمين
المتهمين

أمرت جهات التحقيق المختصة بسوهاج، بحبس 5 عناصر إجرامية بينهم سيدة، 4 أيام على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامهم بحيازة مواد مخدرة "شابو" بغرض الإتجار، وسلاح بدون ترخيص.

بدات الواقعة عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، تفيد بقيام 5 عناصر إجرامية بالإتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر الآيس "الشابو"، وترويجه على عملائهم، بدائرة مركز شرطة سوهاج.

وتم تقنين الإجراءات، واستئذان جهات التحقيق المختصة، والتنسيق مع رجال الأمن تم استهداف العناصر الإجرامية، وأمكن ضبط شخصين لهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة سوهاج، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس "الشابو"، وطبنجة صوت، وميزان حساس، وسلاح أبيض، وعدد 2 هاتف محمول- مبلغ مالي، كما تم ضبط 2 من العناصر الإجرامية، لأحدهما معلومات جنائية، حال تواجدهما بمسكن أحدهما بدائرة مركز شرطة سوهاج، وبحوزتهما كمية من مخدر الشابو، وميزان حساس، وسلاح أبيض، وعدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، حال تواجده بمسكنه، وبحوزته كمية من مخدر الآيس "الشابو"- ميزان حساس- سلاح أبيض - هاتفي محمول- مبلغ مالي.

وتقدر القيمة المالية الإجمالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمين، بحوالي (850٫000) جنيه تقريبًا، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتحريات، أيدوا ما جاء بالتحريات، واعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بغرض الاتجار، والسلاح بغرض الدفاع عن النفس، والمبالغ المالية من حصيلة المباع.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة